الخميس، 5 أكتوبر 2017
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
اضغط هنا للإشتراك في قناتي
التسميات
الاجتماعيات
التربية الإسلامية
الدرس اللغوي
الطفل والتربية
العلوم الشرعية
الفلسفة
الفلسفة / المعجم الفلسفي لمجزوءة الوضع البشري
القصة
اللغة العربية
اللغة العربية منهجية تحليل المنهج الاجتماعي
اللغة العربية. منهجية الشعر الحر (تكسير البينية وتجديد الرؤيا)
المؤلفات
تلخيص ظاهرة الشعر الحديت
خواطر شعرية
دراسة النصوص الشعرية
دراسة النصوص النثرية
درس التفكر لتلاميد الباكالوريا وفق المقرر الجديد
درس التفكر وفق المقرر الجديد
درس التوحيد والحرية
علوم التربية
قيمة العزة في الإسلام ومركزيتها:
لحظة تأمل وارتياب
مادة الفلسفة/ درس الدولة / مجزوءة السياسة التانية باكالوريا
مادة الفلسفة/ درس العنف التانية باكالوريا
مجزوءة الأخلاق
مجزوءة السياسة
مجزوءة المعرفة
مجزوءة الوضع البشري
مفهوم التوسط والاعتدال:
مفهوم الرحمة والرفق
مقاصد الشريعة الاسلامية وفق المقرر الجديد
منهجيات فلسفية
منهجية سؤال الدات (الإتجاه الرمنسي)
منهجية البعت والاحياء
منهجية السؤال
منهجية السؤال الفلسفي
منهجية النص النظري او القضية الادبية
منهجية تحليل النص المسرحي
نصوص فلسفية
نمودج تحليل السؤال الفلسفي
فَلسَفتي
يقول كانط : الحدوس الحسية بدون مقولات عقلية تبقى عمياء، والمقولات العقلية بدون حدوس حسية تبقى جوفاء.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.